سياسات الاستبدال و الاسترجاع

سياسة الاسترجاع والاستبدال

حرصاً منا على سلامتكم ، فإن كلوس باي لا يسمح باسترجاع أو استبدال أجهزة العناية الشخصية والأجهزة الذكية حتى لو كانت بحالتها الأصلية،
بإستثناء المنتجات التي تصل إليكم بحالة تالفة .
كما يمكنكم استرجاع الأجهزة بشرط عدم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من كلوس باي , كما نود التنبيه الى أن جميع المنتجات  ضمان الوكيل الرسمي ولن يتم صيانة أي منتج بعد مرور 
المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع وهي 7 أيام عمل , وبإمكانك الاتصال بنا لمعرفة مراكز الخدمة المعتمدة للوكلاء ومواقعها وطرق الاتصال بها

س: هل توجد رسوم للاسترجاع ؟
عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن رسوم التوصيل يتحملها العميل ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،
اما عند استرجاع المنتج التالف فأننا نتحمل كامل الرسوم.

س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج: سيسعد رفاقنا في رقم خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم عن طريق الواتس اب , بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.

س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام من عملية الشراء.

س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع  للمنتج التالف ؟
ج: قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 14 يوم عمل .

س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج:  يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم وقد تستغرق مدة الاسترداد من يوم الى 14 يوم كحد أقصى.

س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج ، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج الاول والمنتج البديل وسوف يتم ارسال القطعة بعد استلام القطعة الأولى.